الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العويس بتصدى لركلة الجزاء الأولى في كأس آسيا.. فيديو

20:56 17/01/2019

موقع سبورت 360 – أصبح محمد العويس حارس مرمى أهلي جدة والمنتخب السعودي، أول حارس مرمى يتصدى لركلة جزاء خلال النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا “الإمارات 2019”.

وتصدى الحارس السعودي لركلة جزاء نفذها حسن الهيدوس لاعب قطر، ليذود عن مرمى الأخضر، ويحفظ النتيجة سلبية بين المنتخبين قبل نهاية الشوط الأول بقليل.

وفي الدقيقة 4 احتسب الحكم الكوري الجنوبي دونج جين كيم ركلة جزاء ضد علي آل بليهي، ليتصدى لها بنجاح الحارس العويس ليصبح أول حارس يمنع هدفا من ركلة جزائية بالبطولة.

وشهدت البطولة حتى الآن مع ختام دور المجموعات 8 ركلات قبل مباراة اليوم، نفذت جميعها بنجاح وتحولت إلى أهداف.

البداية كانت مع أحمد خليل لمنتخب الإمارات في مرمى البحرين، ثم سونيل شتيري لاعب الهند في مرمى تايلاند، وأحمد أتايييف لاعب تركمنستان في مرمى اليابان،  وجينكي هاراجوتشي لليابان في عمان وجمال راشد للبحرين في الهند ، وعمر السومة لسوريا في استراليا،  وهوانج أوي جو لكوريا الجنوبية في الصين، وأخيرا نجوك هاي كي لفيتنام في اليمن.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المنتخب السعودي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة