الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو .. حكاية أول هدف أولمبي سعودي في مرمى المنتخب البرازيلي

نيرمين ماهر

19:40 09/10/2018

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي  لمواجهة المنتخب البرازيلي مساء الجمعة على ملعب جامعة الملك سعود في إطار الدورة الدولية الودية التي تستضيفها المملكة من فترة يوم 11 من الشهر الجاري حتى يوم 15.

وبهذه المناسبة، نستعرض ذكرى لا تُنسى تركها أسطورة الكرة السعودية،ماجد عبدالله، عندما وقع على أولى أهداف الأخضر في شباك المنتخب البرازيلي في اللقاء الذي جمع بينهما في أولمبياد لوس أنجلوس 1984.

مباراة نجح فيها المنتخب البرازيلي في تحقيق فوزاً كبيراً على الأخضر بنتيجة 3/1 حمل هدف الأخضر توقيع بيليه الصحراء،ماجد عبدالله.

وشهدت تشكيلة الأخضر تواجد أبرز النجوم على رأسهم  كل من:” محمد عبد الجواد، وشايع النفيسة، وسمير عبد الشكور، وفهد المصيبيح”.

يذكر ان المنتخب السعودي يخوض معسكر داخلي في الرياض قبل انطلاقة الدورة المجمعة التي تأتي في اطار استعدادات الأخضر لنهائيات كأس آسيا في يناير 2019.

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المنتخب السعودي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

الأكثر قراءة