الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السعودية تعلن عن استضافة دورة دولية ودية بمشاركة البرازيل والأرجنتين

21:01 07/09/2018

كشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، عن إقامة دورة دولية رباعية، بمشاركة أفضل المنتخبات العالمية، في مدينة جدة، مطلع الشهر المقبل.

وأكد تركي آل الشيخ ضمن كأس أمم أسيا، مشاركة المنتخب البرازيلي والأرجنتيني إلى جانب المنتخب السعودي في البطولة التي ستقام في شهر أكتوبر المقبل.

ونوه تركي آل الشيخ، إنه لم يتم تحديد هوية المنتخب الرابع الذي سيشارك في البطولة، وسيتم الكشف عن هويته خلال الأيام القادمة.

وقال تركي آل الشيخ “تم التوقيع قبل قليل على استضافة  المملكة بطولة دولية رباعية مطلع أكتوبر  القادم بمشاركة البرازيل والأرجنتين  والمنتخب السعودي بالإضافة لمنتخب رابع سيتم الإعلان  عنه قريبا … البطولة تتضمن مباراة السوبر كلاسيكو بين الارجنتين والبرازيل”.

وسبق وأن أعلن المنتخب البرازيلي عن مواجهة المنتخب السعودي يوم 12 من شهر أكتوبر المقبل، بالإضافة لمواجهة منتخب الأرجنتين 16 من ذات الشهر.
فيديو: كل ما عليكم معرفته عن دوري الأمم الأوروبية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المنتخب السعودي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة