الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خسارة مصر أمام روسيا تحيي أمال المنتخب السعودي في كأس العالم 2018

نيرمين ماهر

11:06 20/06/2018

وضع منتخب روسيا أقدامه في دور 16 في كأس العالم إثر تغلبه على منتخب مصر بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور المجموعات  على ملعب بطرسبج.

خسارة منتخب روسيا أمام منتخب مصر اعادت الأمل للمنتخب السعودي للدخول في دائرة المنافسة مرة آخرى وتحقيق انجاز سبق وان حققه الصقور الخضر في مونديال 94 بتأهل للثمن النهائي.

وعلى الرغم من خسارة المنتخب السعودي أمام روسيا بخماسية في افتتاح النسخة 21 من كأس العالم على ملعب لوجينكي الا ان حظوظه لا زالت قائمة بعد سقوط الفراعنة المدوي.

ويحتاج المنتخب السعودي للفوز على أوروجواي في المباراة المقررة مساء الأربعاء على ملعب روستوف أرينا في ثاني جولات دور المجموعات.

 

 

ويأمل المنتخب السعودي في الحصول على تعويض من روسيا بإسقاط أوروجواي سواء بالهزيمة أو بالتعادل خلال  لقاء الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وفي حال تحقيق النتائج المذكورة أعلاه فيتطلب للمنتخب السعودي ان يفوز على منتخب مصر في ديربي العربي خلال الجولة الأخيرة بنتيجة كبيرة لضمان تواجده مع المتأهلين لثمن النهائي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المنتخب السعودي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة