الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيتزي يجري عدة تغييرات في تشكيلة المنتخب السعودي أمام أوروجواي

نيرمين ماهر

23:11 16/06/2018

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لخوض ثاني مواجهاته المونديالية أمام أوروجواي مساء الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب روستوف أرينا.

ويدخل رجال المدرب الأرجنتيني،خوان بيتزي، لقاء أوروجواي وعينهم على تعويض النتيجة الكارثية التي تعرضوا لها أمام روسيا بخماسية دون رد في إفتتاح النسخة 21 من كأس العالم.

ومن المقرر ان يقود بيتزي عدة تغييرات في تشكيلة المنتخب السعودي بداية من حارس المرمى حتى خط الهجوم كما ورد في عديد من التقارير الصحفية.

ويشهد تشكيلة المنتخب السعودي مشاركة الحارس محمد العويس بدلاً من عبدالله المعيوف،الذي نال انتقادات حادة بسبب مستواه الهزيل أمام روسيا بجانب الدفع بـ”مهند عسيري” بدلاً من محمد السهلاوي في خط الهجوم.

خط الدفاع سيعمل بيتزي على علاج بعض الثغرات التي ظهرت في لقاء روسيا مثل فشل الدفاع في التعامل مع الكرات العرضية والأخطاء الواضحة من العمق الدفاعي.

أما عن خط الوسط فسيعتمد بيتزي من البداية على فهد المولد،الغائب عن اللقاء السابق، بجانب سالم الدوسري ومن خلفهم الثنائي عبدالله عطيف وتيسير الجاسم.

وقد يتواجد اللاعب هاتان الباهبري للعمل على الزيادة الهجومية خصوصاً وان اللقاء سيفتقد راس الحربة بعد خروج السهلاوي من حسابات بيتزي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المنتخب السعودي

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

الأكثر قراءة