الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اجتماعات يومية لمانشيني لتجهيز المنتخب السعودي لتصفيات كأس العالم

أحمد قنديل

17:15 30/06/2024

سبورت 360- يعقد الجهاز الفني لمنتخب السعودية، بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني، اجتماعات يومية، من أجل تجهيز الأخضر لخوض مباريات الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

مانشيني يدرس إعداد السعودية للمونديال

وأوقعت القرعة التي أقيمت يوم الخميس الماضي، المنتخب السعودي، في المجموعة الثالثة مع منتخبات اليابان وأستراليا والبحرين، والصين، وإندونيسيا.

ويدرس الجهاز الإداري والفني لمنتخب السعودية، إعداد الصقور، لتصفيات كأس العالم، والتي تنطلق سبتمبر المقبل، واستكمالها دون إجازات لخطف بطاقة التأهل إلى المونديال.

ومن المنتظر أن ينتظم لاعبو المنتخب السعودي في معسكر إعدادي، يوم 2 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمواجهة إندونيسيا في الرياض، قبل أن يطيروا مباشرةً إلى بكين، العاصمة الصينية، تأهبًا لملاقاة الصين، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الأحد.

ويتأهل أول منتخبين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، ويتنافس باقي المنتخبات على المقعدين المتبقيين من خلال ملحق التصفيات الآسيوية، بالإضافة إلى المنافسة على مقعدٍ إضافي من خلال الملحق العالمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المنتخب السعودي

أيوب الكعبي .. لهذه الأسباب اختار مورينيو أسد الأطلس!

موقف ميسي من المشاركة مع الأرجنتين أمام الإكوادور

كولر يفتح الباب أمام رحيل جميع أجانب الأهلي بشرط واحد

النصر يتوصل إلى اتفاق لضم حارس مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد ودورتموند يتنافسان على نجم جيرونا

أرتيتا يفتح جرح أرسنال من جديد ويضع يده على الحلول

الأكثر قراءة