الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قائمة هدافي المنتخب السعودي مع مانشيني بعد مباراة طاجيكستان

أحمد قنديل

21:29 26/03/2024

سبورت 360- يتصدر صالح الشهري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والمنتخب السعودي، قائمة هدافي الأخضر مع الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني، وذلك بعد التعادل مع طاجيكستان.

قائمة الأكثر تهديفا في المنتخب السعودي مع مانشيني

وتعادل المنتخب السعودي مع طاجيسكتان، بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويأتي صالح الشهري في المركز الأول برصيد 4 أهداف، وخلفه كل من سالم الدوسري وعبدالرحمن غريب وعبدالله الرديف ومحمد كنو وعلي البليهي بواقع هدفين لكل منهم.

كما يتواجد أيضا في القائمة، سلمان الفرج، وفيصل الغامدي وفراس البريكان بواقع هدف لكل لاعب، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، مساء اليوم الثلاثاء.

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية يقع في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وإلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المنتخب السعودي

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة