الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشيني يحدد دفاع المنتخب ضد طاجيكستان بعد غياب البليهي والسلولي

أحمد قنديل

23:02 22/03/2024

سبورت 360- يواجه الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، أزمة في خط الدفاع، وذلك قبل مواجهة منتخب طاجيكستان، في الجولة الرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

لاجامي يعوض غياب البليهي ضد طاجيكستان

وكان مانشيني أعلن مساء اليوم الجمعة، استبعاد علي البليهي مدافع الهلال، من معسكر المنتخب، نظرًا للإيقاف بعد حصوله على إنذارين، وعدم إمكانية مشاركته في المباراة المُقبلة ضد منتخب طاجيكستان، بينما تعرض عون السلولي للإصابة.

واستقر مانشيني على الدفع باللاعب علي لاجامي في خط الدفاع أمام طاجيكستان، بينما ينتظر الموقف النهائي للمدافع عون السلولي، حسبما ذكر موقع الميدان الرياضي، مساء اليوم.

وفي حال عدم جاهزية السلولي، ينوي المدرب الإيطالي الاعتماد على محمد آل فتيل مدافع نادي النصر، الذي استدعاه بدلا من البليهي، ليلعب بجوار علي لاجامي.

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية يقع في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وإلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المنتخب السعودي

ليفربول يحدد سعر بيع داروين نونيز

حالة وحيدة تُبقي جواو كانسيلو في برشلونة

موعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2024 بين أوليمبياكوس وفيورنتينا

موعد نهائي الدوري الأوروبي 2024 بين باير ليفركوزن وأتالانتا

المغربي أيوب الكعبي يقود أوليمبياكوس لنهائي المؤتمر الأوروبي ‏

قرار جيسوس يحسم عودة المالكي للهلال ضد الحزم

الأكثر قراءة