الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعرف على خصم السعودية في ربع نهائي كأس آسيا حال الفوز ضد كوريا

أحمد قنديل

17:54 28/01/2024

سبورت 360- نجح المنتخب الأسترالي في خطف بطاقة التأهل إلى دوري ربع نهائي بطولة كأس أمم آسيا قطر 2023، كأول المتأهلين لهذا الدور على حساب منتخب إندونسيا.

أستراليا ينتظر الفائز من السعودية وكوريا

وحقق منتخب أستراليا فوزًا عريضًا على إندونسيا، بأربعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت ظهر اليوم الأحد، على ملعب جاسم بن حمد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس آسيا.

وينتظر منتخب أستراليا الفائز من مباراة منتخب السعودية ضد كوريا الجنوبية، لمواجهته في ربع النهائي، وذلك يوم الجمعة المُقبل الموافق 2 فبراير، في تمام الخامسة ونصف بتوقيت قطر ومكة المكرمة، على ملعب استاد الجنوب.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة كوريا الجنوبية، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء يوم الثلاثاء المُقبل، على ملعب ستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس آسيا قطر 2023.

ونجح المنتخب السعودي في التأهل إلى دور ثمن النهائي في كأس آسيا، بعدما تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط بالفوز على كل من قرغيزستان و عمان والتعادل مع تايلاند، بينما تأهل منتخب كوريا الجنوبية كوصيف المجموعة خلفا للبحرين المتصدر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المنتخب السعودي

صراعات نجوم الدوري السعودي في ربع نهائي يورو 2024

إيميليانو مارتينيز يعبر بالأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا

رونالدو ضد مبابي..الأستاذ والتلميذ على رقعة النِزال ‏

الكشف عن معدل ضربات قلب رونالدو أثناء أحداث مباراة سلوفينيا

تقارير تكشف شرط تعاقد برشلونة مع نيكو ويليامز

مارسيليا يقترب من ضم جرينوود نجم مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة