الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة تركية تكشف عن تفاصيل تعاقد الاتحاد السعودي مع خيسوس

أحمد قنديل

13:37 04/06/2023

كشفت تقارير صحفية تركية عن تفاصيل الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل مع البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق فنربخشه التركي، من أجل تدريب المنتخب السعودي.

خيسوس بديل رينارد في السعودية

ويسعى الاتحاد السعودي للتعاقد مع خيسوس، من أجل خلافة الفرنسي هيرفي رينارد، الذي قدم استقالته من تدريب منتخب السعودي؛ ليتولى تدريب منتخب فرنسا للسيدات.

وكان الاتحاد السعودي أعلن موافقته على استقالة رينارد في نهاية مارس الماضي، بسبب رغبته في عدم استكمال المدة المتبقية في عقده، بعدما قاد الأخضر للتأهل لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأوضحت صحيفة fanatik التركية اليوم الأحد، أن المدرب البرتغالي يخطط لمغادرة فنربخشه عقب نهاية الموسم الجاري بعد أن قاد الفريق للوصول إلى نهائي كأس تركيا، كما ينافس غلطة سراي على لقب الدوري.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من ربط خيسوس بالعودة للتدريب في البرازيل، إلا أن اتفق مع الاتحاد السعودي من أجل تدريب المنتخب خلال المرحلة المقبلة.

وأكدت أن الاتحاد السعودي نجح في التعاقد مع خيسوس مدرب الهلال السابق لمدة عامين، بالإضافة إلى إمكانية تجديد عقده لموسم آخر، وسيحصل على 10 ملايين يورو سنويًا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المنتخب السعودي

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة