الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الصدمات تتوالى.. رينارد في ورطة قبل مواجهة المكسيك

منى العوضي

12:19 28/11/2022

سعودي 360 – تلقى الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، صدمة جديدة قبل مواجهة المكسيك يوم الأربعاء المقبل، وذلك في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ثنائي السعودية يزيد أوجاع رينارد

يخسر المنتخب السعودي خدمات عبدالإله المالكي للإيقاف وياسر الشهراني وسلمان الفرج بسبب الإصابة، بل وقد تضم قائمة الغيابات ثنائي جديد هما نواف العابد ومحمد البريك.

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فأن فرص تواجد البريك في قائمة الأخضر لمباراة المكسيك ضئيلة جداً بسبب إصابته في عضلة السابق.

وكشفت الصحيفة السعودية أنه هناك شكوك حول لاعب الوسط نواف العابد الذي تواجد في العيادة الطبية أمس لشعوره بآلام في مفصل القدم قبل أن يشارك في الجزء الأخير من الحصة التدريبية.

وأشارت إلى أنه موقف العابد من مباراة السعودية والمكسيك سيتحدد خلال تدريبات اليوم الإثنين، ما إذا كان سيتواجد في قائمة المباراة أم سيتم استبعاده.

وتقام مباراة السعودية ضد المكسيك على استاد لوسيل، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة.

وبدأ منتخب السعودية مشواره في بطولة كأس العالم بالفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر أمام بولندا بثنائية نظيفة في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المنتخب السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة