الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباشر السعودية ضد الإكوادور.. تعادل سلبي في الشوط الأول بفضل تألق العويس

منى العوضي

22:57 23/09/2022

سعودي 360 – حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة منتخب السعودية الودية ضد الإكوادور، والمقامة مساء اليوم الجمعة.

وتقام مباراة المنتخب السعودي والإكوادور الودية على ملعب “نويفا كوندومينا” بمدينة مورسيا بإسبانيا، وذلك في إطار استعدادات الأخضر لنهائيات بطولة كأس العالم بقطر، والتي ستنطلق في نوفمبر المقبل.

نتيجة الشوط الأول بين السعودية والإكوادور

بدأ المنتخب السعودي أحداث الشوط الأول بالتشكيل الآتي: “محمد العويس، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، ناصر الدوسري، رياض شراحيلي، سامي النجعي، وسالم الدوسري، هتان باهبري، فراس البريكان”.

شهدت الدقيقة “8” من الشوط الأول، تألق كبير من محمد العويس الذي أنقذ مرماه من استقبال هدف محقق بعد تصديه لرأسيتين متتاليتين خطيرتين.

وأضاع فالنسيا قائد الإكوادور فرصة خطيرة بعد كرة انفراد وضعها بجوار مرمى الحارس محمد العويس وذلك خلال الدقيقة “14” من الشوط الأول.

ونجح عبدالإله العمري في إفساد هجمة واعدة لمنتخب الإكوادور بعد أن قطع الكرة لتصل بعد ذلك إلى الحارس محمد العويس وذلك في الدقيقة “22”.

جاءت أول فرصة خطيرة للمنتخب السعودي عند الدقيقة “40” عن طريق فراس البريكان الذي مر بشكل رائع من الجهة اليمنى باتجاه منطقة الجزاء ولكنه سدد الكرة ضعيفة تصل إلى يد حارس الإكوادور.

وواصل العويس تألقه وأنقذ مرماه من استقبال الهدف الأول في الدقيقة “40” بعد تصديه الرائع لتصويبة فالنسيا، لتذهب الكرة إلى ركلة ركنية.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المنتخب السعودي

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

الأكثر قراءة