الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

من يقود هجوم المنتخب السعودي في مباراة عمان؟

منى العوضي

11:40 26/01/2022

سعودي 360 – حدد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، اللاعب الذي سيقود هجوم “الصقور” أمام عمان في مباراة عمان والمقرر لها يوم غدٍ الخميس.

وضم رينارد لقائمة منتخب السعودية لمباراتي عمان واليابان ثلاثي هجومي هم؛ صالح الشهري وفراس البريكان وهيثم عسيري بينما لم يستدعي عبدالله الحمدان.

فراس البريكان يقود هجوم المنتخب السعودي ضد عمان

وأفادت صحيفة “الرياض” السعودية بأن رينار قد اختار فراس البريكان ليقود هجوم المنتخب أمام عمان على أن يجلس صالح الشهري على دكة البدلاء للاستعانة به حسب أحداث المباراة.

ويخوض منتخب السعودية مباراته ضد عمان يوم غدٍ الخميس 27 يناير، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من الدور الأخير للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر.

ويستضيف المنتخب السعودي نظيره العماني على استاد الملك عبدالله الدولي بجدة، في تمام الساعة الـ7:15 بتوقيت القاهرة، والـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة.

ويعتلي المنتخب السعودي صدارة المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية بـ16 نقطة، ويأتي بعده اليابان (12) وأستراليا (11) وعمان رابعاً بـ(7 نقاط) ثم الصين (5)، وفيتنام في القاع بدون أي نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المنتخب السعودي

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

الأكثر قراءة