الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح ناري من مدرب الصين قبل مواجهة المنتخب السعودي

هاجر عطية

21:30 11/10/2021

سعودي 360 – أعرب لي تاي المدير الفني لمنتخب الصين عن جاهزية فريقه لمواجهة المنتخب السعودي، متوقعاً قدرتهم على تحقيق الفوز وخطف العلامة الكاملة خلال مواجهة “الأخضر”.

مدرب الصين: أتوقع الفوز على المنتخب السعودي رغم التحديات

وتحدث لي تاي في المؤتمر الصحفي السابق للمواجهة، قائلاً: “السعودية لعبت 3 مباريات في أرضها على عكسنا، إذ لم نخض أي مواجهة أمام أنصارنا، جاهزيتنا كاملة للعب أمام جماهير غفيرة على هذا الملعب المميز”.

وأضاف: “بذلنا جهداً كبيراً مع الجهاز الطبي الفترة الماضية لتجهيز اللاعبين واجتياز أعباء السفر والتنقل، نملك الخبرة الكافية في مثل هذه المنعطفات، ولدينا القدرة على تجاوز التحديات الكبيرة”.

واختتم: “أتوقع الفوز على المنتخب السعودي، وبعدها سنستعد بشكل أكثر قوة في نوفمبر المقبل، نحن في الشرق الأوسط منذ نحو 60 يوماً، اعتدنا على الأجواء هنا وبإمكاننا مقارعة المنافسين دون تأثر بأجواء أو غيره”.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الصين، مساء يوم الغد الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله، في الجولة الرابعة للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتنطلق مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الصيني في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، فيما يقبع منتخب الصين في المركز الخامس.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المنتخب السعودي

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

الأكثر قراءة