الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال العويس بعد فوز المنتخب السعودي أمام اليابان؟

هاجر عطية

13:06 08/10/2021

سعودي 360 – أعرب محمد العويس، حارس مرمى الأهلي والمنتخب السعودي، عن سعادته بتحقيق “الأخضر” الانتصار أمام نظيره اليابان، بهدف نظيف مساء أمس.

ماذا قال العويس بعد فوز المنتخب السعودي أمام اليابان؟

وكتب العويس على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “يارب لك الحمد على الثلاث نقاط، ألف مبروك لنا ولشعبنا الغالي”.

وقدم محمد العويس مباراة رائعة أمام منتخب اليابان، وتصدى لفرصة هدف محقق قبل تسجيل “الأخضر” هدفه، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه، ليحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

واستضاف المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، نظيره الياباني على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وحقق “الأخضر” فوزاً غالياً أمام ضيفه اليابان، بهدف نظيف سجله فراس البريكان، في الدقيقة 71.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 9 نقاط ليتواجد في المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية، متساوياً في عدد النقاط مع أستراليا صاحب الصدارة، فيما تجمد رصيد اليابان عند 3 نقاط في المركز الثالث.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المنتخب السعودي

غياب نجم يوفنتوس عن قائمة البرازيل لبطولة كوبا أمريكا

صاروخية فوفانا تمنح الاتفاق الهدف الأول ضد الاتحاد.. فيديو

من أجل نهائي أفريقيا.. كولر يستبعد هؤلاء النجوم أمام بلدية المحلة

خطر إنجليزي يُهدد انتقال حارس الدوري البرازيلي إلى الإنتر

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة بلدية المحلة بالدوري

بوتشيتينو يوضح موقفه من الرحيل عن تشيلسي

الأكثر قراءة