الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عرض جديد يهدد بقاء إيفر بانيجا في الشباب

منى العوضي

18:12 16/06/2021

سعودي 360 – يفكر الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب الشباب، في الرحيل عن فريقه الحالي بعد موسم واحد، نجح خلاله في أن يقود “الليوث” للوصول إلى دوري أبطال آسيا النسخة القادمة 2022.

وانضم بانيجا للعب في صفوف الشباب في الموسم الماضي قادماً من إشبيلية، ولعب دوراً كبيراً في احتلال الفريق للمركز الثاني بجدول الدوري السعودي والوصول للنسخة القادمة من البطولة الآسيوية.

عرض جديد يهدد بقاء بانيجا في الشباب

وكشفت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية، أن بانيجا يفكر في العودة إلى بلده والانتقال لأحد الأندية هناك، بالرغم من ارتباطه بنادي الشباب حتى يونيو 2023.

وأشارت الصحيفة الأرجنتينية أن بانيجا قد أبلغ المقربين منه أنه يريد العودة إلى الأرجنتين بأقرب وقت ممكن، حيث يفكر جدياً في خطوة الانتقال إلى بوكا جونيورز أو نيويلز.

بينما ذكرت صحيفة “Impacto castex” الأرجنتينية، اليوم الأربعاء، أن نادي بوكا جونيورز يرغب في التعاقد مع نجم الوسط إيفر بانيجا، وقد بدأ النادي اتصالاته مع اللاعب للحصول على توقيعه.

وخاض الأرجنتيني إيفر بانيجا مع الشباب في 28 مباراة خلال الموسم المنقضي ببطولتي دوري المحترفين وكأس الملك وأحرز 8 أهداف وصنع 11 تمريرة حاسمة.

وبدأ إيفر بانيجا مسيرته الرياضية في بوكا جونيورز وبعد ذلك لعب لأندية فالنسيا وأتلتيكو مدريد وإشبيلية وإنتر ميلان الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المنتخب السعودي

شاهد.. مُحترف الدوري السعودي يُسجل هدفًا رائعًا في يورو 2024

رومانيا تلتهم أوكرانيا بفوز عريض في يورو 2024

تشكيلة الزمالك ضد المصري اليوم في الدوري

قرار هام من مارتينيز في منتخب البرتغال بسبب أصدقاء رونالدو!

هل يعتزل كريستيانو رونالدو دولياً بعد يورو 2024؟

مدرب البرتغال: رونالدو لم يعد كما كان.. ولكن

الأكثر قراءة