الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رينارد يسمح لنجم الاتحاد بمغادرة معسكر المنتخب السعودي

منى العوضي

22:00 06/06/2021

سعودي 360 – أعلن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن مغادرة مهند الشنقيطي ظهير أيسر اتحاد جدة للمعسكر الحالي بسبب تعرض والده لوعكة صحية.

السماح لـ”الشنقيطي” بمغادرة معسكر المنتخب السعودي

وأوضح حساب المنتخب السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد قد سمح للظهير الأيسر مهند الشنقيطي بمغادرة المعسكر للاطمئنان على صحة والده الذي تعرض لوعكة صحية.

من ناحية أخرى، حقق منتخب السعودية الفوز على نظيره اليمني بثلاثية نظيفة، أمس السبت، في إطار التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

وجاءت ثلاثية المنتخب الوطني السعودي في شباك اليمن عن طريق؛ سالم الدوسري “هدف” وفهد المولد “هدفين” خلال الدقائق التالية 4 و17 و32.

ورفع المنتخب السعودي بهذا الانتصار رصيده إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة بينما اليمن في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

ويخوض الأخضر السعودي مباراته القادمة ضد سنغافورة، يوم الجمعة القادم 11 يونيو، على استاد جامعة الملك سعود بالرياض “مرسول بارك”، في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المنتخب السعودي

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

سيبايوس يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

الأكثر قراءة