الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفيصل يُهنىء “الأخضر” الأولمبي بعد التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020

هاجر عطية

16:30 22/01/2020

سبورت 360 – حرص الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على تهنئة لاعبي منتخب “الأخضر” الأولمبي، بعد تألهم لنهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً، ودورة الألعاب الأوليمبية “طوكيو 2020”.

الأولمبي  السعودي يهزم أوزبكستان

وحقق المنتخب السعودي الأولمبي فوزاً مثيراً على نظيره أوزبكستان، بهدف دون رد، في المباراة التي انتهت منذ قليل، على ملعب “راجامانجالا” في نصف نهائي كأس آسيا.

وجاء هدف “الأخضر” الأولمبي في مرى أوزبكستان عن طريق ناصر العمران في الدقيقة 87، كما ألغى حكم المباراة هدفاً ثانياً للسعودي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بداعي التسلل.

ويضرب منتخب “الأخضر” موعداً في نهائي كأس آسيا يوم الأحد المقبل، مع الفائز من مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية، والتي ستقام في تمام الساعة الرابعة والربع عصر اليوم بتوقيت مكة المكرمة، كما أصبح أول المتأهلين إلى أولمبياد طوكيو.

الفيصل يهنيء لاعبي الأخضر الأولمبي

وكتب الفيصل على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلاً: “الحمدلله.. ألف مبروك فوز المنتخب وتأهله لأولمبياد طوكيو ولنهائي آسيا”.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للرياضة قائلًا: “مبروك لوطننا، ومبروك لنجومنا.. شرفونا الأبطال”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من المنتخبات

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة