الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طلب خاص من مدرب المنتخب السعودي للجماهير

هاجر عطية

19:35 08/10/2019

سعودي 360 – وجه الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، طلباً خاصاً لجماهير “الأخضر”، قبل المباراة الهامة المقبلة أمام منتخب سنغافورة.

ويخوض المنتخب السعودي، مباراة قوية ضد نظيره السنغافوري، يوم الخميس المقبل، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائية بطولتي كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وتنطلق مباراة “الأخضر” مع ضيفه منتخب سنغافورة، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينة القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي، من مساء الخميس المقبل، حيث تقام على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” في بريدة.

طلب رينارد من الجماهير

وكتب رينارد على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، في رسالة لجماهير “الأخضر”، قائلاً: “ادعمونا في بريدة ضد سنغافورة”.

وانتظم لاعبو المنتخب السعودي، مساء أمس الإثنين، في معسكر بمدينة بريدة، وخاض “الأخضر” تدريباته الجماعية الأولى، استعداداً لخوض المباراة المقبلة أمام سنغافورة.

في السياق ذاته، يتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة للمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، والتي تضم كلاً من؛ فلسطين واليمن وأوزبكستان وسنغافورة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من المنتخبات

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة