الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشيني ينتقد أداء منتخب إيطاليا رغم الفوز بثلاثية نظيفة

هشام صبحي

11:40 09/06/2019

موقع سبورت 360 ـ لم يكن روبرتو مانشيني راضيًا على الرغم من فوز منتخب إيطاليا (3ـ0) على اليونان في تصفيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020).

وسيطر الأزوري على المواجهة التي أقيمت في أثينا ، حيث سجل أهدافه الثلاثة في 10 دقائق عن طريق نيكولو باريلا، ولورنزو إينسيني، وليوناردو بونوتشي.

وقال مانشيني في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “لا أعتقد أنه كان أفضل أداء لدينا. الشيء المهم هو أننا واصلنا التحسن ، وضعنا المباراة في المسار الصحيح من البداية. الجانب السلبي هو لماذا لم نسجل هدفًا رابعًا في الشوط الثاني؟ يجب أن نعمل على استغلال أكثر للفرص، لقد خاطرنا بتضييع الفرض ، لأن اليونان كانت قريبة من التسجيل عدة مرات”.

وكان من المتوقع أن يبدأ مانشيني بفابيو كوالياريلا، وفيديريكو بيرنارديسكي ، ولكن بدلاً من ذلك اختار أندريا بيلوتي، وإنسيني.

ووضح قائلاً: “لم يكن من السهل بالنسبة لنا الاختيار ، ليس من السهل ترك ليوناردو بافوليتي، أو بيرنارديسكي، أو كوالياريلا ، على دكة الاحتياط، لكن كانت الاختيار موفقاً. ”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من المنتخبات

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة