الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب منتخب الأرجنتين يكشف عن تشكيلته الأساسية ضد فنزويلا

هشام صبحي

23:13 21/03/2019

موقع سبورت 360 ـ كشف مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها ضد فنزويلا في المباراة الودية التي ستجمع الفريقين يوم الجمعة، والتي ستشهد الدفع بليونيل ميسي من البداية.

وعاد ميسي إلى منتخب التانجو بعد غياب دام لأكثر من 8 أشهر، وتحديداً بعد نهائيات كأس العالم 2018، وسيقود الفريق يوم الجمعة ضد فنزويلا في المباراة التي تجمعهما على الصعيد الودي.

وقال سكالوني في مؤتمر صحفي:” التشكيلة الأساسية ستكون كالتالي: أرماني، ميركادو، فويت، مارتينيز، مونتيل، تاجليافيكو، لوسيلسو، باريديس، بيتي مارتنيزي، ميسي، لوتارو.”

وأضاف سكالوني: “إنه لمن دواعي سروري أن يعود ميسي ، على الرغم من شبابي ، لدي إمكانية لتدريبه. نأمل أن تكون عودة ميسي تعزيز للفريق أكثر. أنا أتعلم باستمرار ، وأستمتع ، كنت أفعل ذلك كلاعب ، وسأفعل ذلك أيضا كمدرب”.

إصابة دي ماريا: “عندما يصاب اللاعب ، لا يكون هذا جيدًا أبدًا سواء بالنسبة للمدرب أو للمجموعة ، كنت أرغب في رؤية دي ماريا..”

خطة للمباراة: “سنأخذ زمام المبادرة ، هذا ما نريده ، لدينا خط وسط مع لاعبين جيدين ، ولدينا أيضًا لاعبون في الأجنحة يمكن أن يلحقوا الضرر بالخصم ، والشيء المهم هو أن نلعب بروح وعقلية الفوز. لقد حللنا المنتخب الوطني الفنزويلي، إنه فريق هجومي ، يلعب كرة قدم مباشرة إلى حد ما. فنزويلا خصم صعب للغاية ، إنهم اختبار جيد لنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من المنتخبات

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة