الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شنايدر يضع حدا لمسيرته الدولية مع منتخب هولندا بفوز ودي على بيرو

هشام صبحي

01:57 07/09/2018

وضع ويسلي شنايدرحدا لمسيرته الدولية مع منتخب هولندا في مباراة ودية ضد منتخب بيرو اليوم الخميس في أمستردام، انتهت بفوز الطواحين الهولندية بهدفين لواحد.

وكانت المباراة هي المباراة رقم 134 والأخيرة على المستوى الدولي لصاحب (34 عاما)، لاعب ريال مدريد ، وإنتر ميلان ، وأياكس، سابقا. كما كانت المباراة بمثابة استعدادا لأول مباراة في بطولة الأمم الأوروبية يوم الأحد ضد بطل العالم منتخب فرنسا.

وكان منتخب بيرو السباق إلى افتتاح نتيجة التسجيل في الدقيقة 13 بهدف بيدرو أكوينو، وعادل ديباي النتيجة بعد مرور ساعة على دخول الموهوب فرينكي دي يونغ الذي سجل أول ظهور له على الصعيد الدولي كبديل في الشوط الثاني ، وكان وراء تمريرة الهدف لمهاجم أولمبيك ليون.

تم استبدال شنايدر مباشرة بعد الهدف ، واحتضن جميع زملائه عندما غادر الملعب وسط هتافات عالية من الحضور الذي هتف “ويسلي شكرا!”

“انتهى الأمر ، لقد انتهينا. آخر مباراة لي … بالقميص البرتقالي ، ”قال شنايدر. “كل شيء يأتي إلى نهايته.”

ومنح ديباي هدف الفوز لمنتخب هولندا في الدقيقة 83، موقعا على ثنائية خاصة في اللقاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من المنتخبات

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة