الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميا.. ماريو ماندزوكيتش يعلن اعتزاله الدولي

هشام صبحي

17:00 14/08/2018

أعلن النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش اليوم الثلاثاء عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي اعتزاله الدولي في بيان بكلمات وداع نشره الموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي لكرة القدم.

وقال نجم يوفنتوس الإيطالي: “لطالما أحببت الحديث في الملعب بدلاً من خارجه. لذلك وجدت صعوبة في صياغة هذه الكلمات. لقد كان شرف كبير لي ارتداء قميص كرواتيا، وتمثيل بلادي. لكن أعتقد أن الوقت حان لوضع نهاية… ”

وأضاف:”حصولنا على الميدالية الفضية في كأس العالم بروسيا جعل هذا القرار الصعب سهلا نوعا ما. لقد عشنا حلما، نجاحًا تاريخيًا، شعرنا من خلاله بحب الجماهير المذهل. ستبقى أهم ذكرى في مسيرتي المهنية. . أشكر الجميع ، كل شخص ترك بصمة في مسيرتي. وأشكر المشجعين، وأعتذر عن أي لحظة تقصير، ويهمني جدا أن يعلم الجميع أني قدمت كل ما لدي في كل مباراة دافعت فيها عن ألوان بلادي. اليوم ستقف مسيرتي كلاعب مع منتخب كرواتيا، وسأنظم إلى صف المشجعين..”

وكان سلافين بيليتش هو أول مدرب استدعي ماندزوكيتش إلى منتخب كرواتيا، في عام 2007، حيث مثل الفريق في 89 مباراة، وسجل 33 هدفا، وتبقى أبرز إنجازاته مع الكروات هو الوصول إلى نهائي كأس العالم 2018 الذي خسروه ضد منتخب فرنسا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من المنتخبات

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة