الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التشكيلة المتوقعة لمواجهة منتخب انجلترا ومنتخب بلجيكا في كأس العالم 2018

نيرمين ماهر

10:08 14/07/2018

يلتقي منتخب انجلترا بقيادة المدرب الشاب جاريث ساوثجيت بمنتخب بلجيكا الذي يقوده الاسباني روبيرتو مارتينيز عصر السبت في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب كريستوفسكي في إطار المنافسة على الميدالية البرونزية في كأس العالم 2018.

وتعرض منتخب انجلترا لسقوط مدوي بدد أماله في التتويج بكأس  العالم لأول مرة منذ 1966 وذلك بعد فشله في الحفاظ على تقدمه أمام منتخب كرواتيا في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور نصف النهائي ، ليخسر الرهان بنتيجة 2-1.

أما بالنسبة لمنتخب بلجيكا ففشل في مواصلة عروضه القوية فبعد فوزه المفاجئ أمام منتخب البرازيل بنتيجة 2-1  خسر بهدف دون رد أمام منتخب فرنسا ليتحول للمنافسة على مركزين الثالث والرابع.

وحول هذا الموضوع، أزاح الموقع الرسمي التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم،الفيفا، الستار على التشكيلة المحتملة لمنتخب انجلترا ومنتخب بلجيكا والتي جاءت كالتالي:

تشكيلة انجلترا: جوردان بيكفورد؛ كايل والكر، جون ستونز، هارى ماجواير؛ كييران تريبيير، ديلى ألي، جوردان هندرسون، جيسى لينجارد، آشلى يونج؛ رحيم ستيرلينج، هارى كين”.

تشكيلة بلجيكا:  ثيبو كورتوا؛ يان فرتونجين، فنسان كومبانى، توبى ألديرفيريلد؛ أكسيل فيتسل، كيفين دى بروين، ناصر الشاذلى، توماس مونييه، مروان فيلاينى، إيدين هازارد؛ روميلو لوكاكو”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من المنتخبات

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة