الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يكرر هازارد سيناريو أوزيل ورودريجيز وينتقل إلى ريال مدريد؟

نيرمين ماهر

12:51 07/07/2018

أبرزت صحيفة ماركا الاسبانية الشهيرة تألق الجوهرة البلجيكية إيدين هازارد خلال دفاعه عن ألوان منتخب بلاده أمام منتخب البرازيل خلال منافسات دور ربع نهائي كأس العالم.

وفجر الشياطين الحُمر مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء منتخب البرازيل خارج المونديال بعد تحقيق فوزاً مستحقاً بنتيجة 2-1 على ملعب كازان “طارد الكبار”.

وتوقعت الصحيفة ان هازارد،صانع ألعاب تشيلسي، قد يسير على خُطى أوزيل ورودريجيز اللذان تألقا مع ألمانيا وكولومبيا في كأس العالم  سابقاً وانتقلوا بعد ذلك إلى ريال مدريد استجابةً  لأوامر الرجل الأول،فلورنتينو بيريز.

وأشارت ان هازارد محط أنظار إدارة ريال مدريد ودخل في دائرة ترشيحاتهم حتى يصبح  البديل المناسب للبرتغالي كريستيانو رونالدو حال رحيله عن ريال مدريد وينتقل ليوفنتوس الايطالي.

وأكدت على ان وجود رغبة ملحة لدى البلجيكي ايدين هازارد في الرحيل عن تشيلسي وخوض تجربة جديدة في الليجا خصوصاً بعد خروج البلوز من مشهد المنافسة على دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان هازارد قد عانى في الموسم المنصرم بالدوري الانجليزي بتوتر العلاقة مع المدرب الايطالي انطونيو كونتي لتكون بداية نهاية مشوار اللاعب مع الكتيبة اللندنية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من المنتخبات

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

الأكثر قراءة