الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا يلمح إلى أن كأس العالم بروسيا قد تكون الأخيرة له

هشام صبحي

18:12 24/06/2018

لمح نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا إلى أن بطولة كأس العالم المقامة حاليا بروسيا قد تكون الأخيرة له، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده على خلفية المواجهة الأخيرة في دور المجموعات يوم الثلاثاء ضد الدنمارك.

وقال لاعب خط الوسط الفرنسي: “قد تكون آخر بطولة كأس العالم ألعبها، أنا واقعي ، لا أعرف ما إذا كنت سأستدعي ، ربما سيكون اللاعبون الآخرون أفضل مني. آمل أن ألعب أكثر. لقد أتيحت لي الفرصة بالفعل للعب في نسختين لكأس العالم، البعض لا يستطيع إلا أن يحلم باللعب. ”

وواجه نجم مانشستر يونايتد بعض الانتقادات خلال الموسم الماضي، لكنه لا يزال جزءًا من خطط ديديه ديشان. وتأهلت فرنسا بالفعل إلى دور 16 وقد تفعل ذلك على صدارة مجموعتها بتفادي الخسارة ضد الدنمارك.

وكان بوجبا أساسيا في أول مباراتين في الفوز على استراليا، وبيرو. وفشل كل من بوجبا وفرنسا في تقديم أداء مقنع، لكن قدرتهم على الفوز في أسوء الأحوال مثيرة للاهتمام.

ومن الممكن أن لا يقحم ديشان صاحب 25 سنة يوم الثلاثاء حفاظا عليه لمراحل خروج المغلوب، حيث سيواجهون وصيف المجوعة الرابعة التي تتصدرها كرواتيا حاليا فيما سيستمر الصراع مشتعلا بين ، وأيسلندا، والأرجنتين ، حتى الجولة الأخيرة.

تحليل شامل لمباريات اليوم من كأس العالم .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من المنتخبات

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة