الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوبر أم بيتزي .. من يحفظ ماء وجه المدرب الأرجنتيني في كأس العالم 2018؟

نيرمين ماهر

12:08 24/06/2018

مواجهة عربية خالصة تجمع بين المنتخب السعودي ومنتخب مصر على ملعب فولجوجراد أرينا عصر الاثنين في إطار فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بكأس العالم 2018.

وودع المنتخبين كأس العالم بعد أن فشلوا في الصمود أمام روسيا وأوروجواي  بتلقيهم الهزيمتين في الجولتين السابقتين ليحتلوا المركزين الثالث والرابع من جدول ترتيب المجموعة الأولى.

وعلى الرغم  ان نتيجة اللقاء لن تؤثر على المنتخبين عقب منافسات المونديال إلا ان هناك عدة أهداف يرغب الطرفين في تحقيقها أبرزها الفوز الأول  خلال النسخة 21 من كأس العالم.

كما يريد المنتحب السعودي في تسجيل أولى أهدافه المونديالية هذا الموسم بجانب أمل الفراعنة في الظهور بشكل مشرف قبل مغادرة موسكو والعودة إلى أرض الوطن.

ولا شك أن سمعة المدرب الأرجنتيني،التي باتت تسوء مع مرور الوقت، أمانة في عُنق كوبر وبيتزي في اللقاء المرتقب الذي سيخطف أنظار العالم لمتابعة الديربي العربي.

وبالنظر حول مشوار المدربين الأرجنتنين حتى الآن في كأس العالم نجد أن لم ينجح أحداً منهم في تحقيق نتيجة إيجابية فبعد الخسائر التي تلقاتها السعودية ومصر تحت قيادة بيتزي وكوبر، ودع بيرو منافسات المونديال الذي يقوده الأرجنتيني ريكاردو جارسيا.

المنتخب الأرجنتيني،الذي يقوده سامباولي، هو الآخر لم يحقق اي نتيجة ايجابية بعد مرور جولتين على افتتاح المونديال بل تعادل في اللقاء الأول أمام ايسلندا قبل ان يخسر بثلاثية دون رد أمام كرواتيا.

وكادت أحلام راقصي التانجو قد تتبخر قبل ان يُعيد منتخب نيجيريا الأمل لرفاق ميسي بفوزهم على ايسلندا،المنتخب الطموح.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من المنتخبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة