الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيتزي .. هدفي الظهور بشكل مميز أمام أوروجواي في كأس العالم 2018

نيرمين ماهر

20:33 19/06/2018

يتمسك المدرب الأرجنتيني خوان بيتزي بالأمل الأخير خلال لقاء المرتقب الذي سيجمع بين المنتخب السعودي وأوروجواي في إطار فعاليات دور المجموعات بكأس العالم 2018.

وصرح بيتزي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة المقررة عصر الأربعاء على ملعب روستوف أرينا قائلاً:”أمامنا فرصة سانحة للظهور بصورة جيدة وتغيير الصورة السابقة التي ظهرنا عليها، نسعى للعب بصورة أفضل فظهورنا الأول لم يكن متوقع”.

وأضاف قائلاً:”سنلعب بكل قوة نريد أن نبرهن على قدرتنا بالفوز والمنافسة في المباراة، واثقون من قدراتنا ومهاراتنا”.

وشدد بالقول:”يجب أن نبرهن على مهاراتنا الفردية، لدينا القدرة على المنافسة، يجب أن ننافس الخصم بنفس الطاقة والحيوية المطلوبتين”.

وواصل:”المباريات تختلف من مباراة لأخرى، وطريقتنا تختلف كذلك، غدًا سنلعب أمام منتخب قوي هجوميًا، وسنعمل بشكل أفضل للخروج بنتيجة إيجابية”.

وعن حادثة الطائرة التي كادت ان تطيح ببعثة المنتخب السعودي قال بيتزي:”لم نشعر بالخوف أمس في حادثة الطائرة، ونحن نثق بالتجهيزات، وكنّا وقتها أكثر هدوء”.

وأختتم الرجل الأرجنتيني حديثه قائلاً:”تعاهدنا على الظهور بمستوى مشرّف، لعبنا مباريات ودية أمام منتخبات قوية، وظهرنا بصورة مميزة، لذا نسعى أن نبرهن أننا قادرين على فعل ذلك، أنا على ثقة أننا سنقدم غدًا نتيجة إيجابية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من المنتخبات

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

الأكثر قراءة