الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور .. الأخضر يواصل تدريباته في معسكر ماربيا استعداداً لكأس العالم 2018

فريق سبورت 360

01:12 29/04/2018

واصل المنتخب السعودي الأول  السبت تدريباته في المعسكر الإعدادي المقام حاليًا في مدينة ماربيا الإسبانية، الذي يأتي ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وخصص المدير الفني للمنتخب خوان أنطونيو بيتزي الفترة المسائية التي أُجريت على ملعب الغولف بمركز ماربيا الرياضي لتمارين لياقية مكثفة، بدأت بالجري على مرتفعات مختلفة، ثم تمارين تقوية. واختُتمت الحملة التدريبية بتمارين الإطالة.

وسيجري المنتخب السعودي عصر  الأحد حصة تدريبية مسائية عند الخامسة والنصف “بتوقيت إسبانيا” على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي.

ومن جانبه، أكد مدافع المنتخب محمد البريك أهمية المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي في إكمال جاهزية الأخضر من النواحي كافة. مبينًا أن الجميع يسعى للظهور بشكل مثالي في كأس العالم؛ وهو ما يجعلنا في حالة تركيز عالٍ من أجل الاستفادة من المرحلة الحالية التي بدورها ستسهم في ظهور الأخضر بالشكل المأمول.

وعن نوعية التمارين قال: مدرب اللياقة يعمل معنا بشكل مكثف من ناحية الجرعات اللياقة؛ لكي يزيد من المعدل اللياقي لدينا جميعًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من المنتخبات

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة