الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف نيمار من المشاركة أمام ريال مدريد

بلال محمد

16:38 26/11/2019

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن موقف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان، من المشاركة أمام نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في المباراة التي تجمع الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يهمك أيضاً: أشياء يريد ريال مدريد نسيانها من مباراة الذهاب مع باريس

وتتوجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية بشكل عام والفرنسية والإسبانية بشكل خاص إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية، مدريد، مساء غد –الثلاثاء-، حيث يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وعانى نيمار من مجموعة من الانتكاسات على مستوى الإصابة، لذا قد يكون من الأفضل ألا يبدأ نيمار مباراتين متتاليتين بعد مشاركته أساسياً ضد ليل في الدوري الفرنسي.

نيمار لن يبدأ أساسياً أمام ريال مدريد

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لم يعلن بعد عن تشكيلة الفريق التي ستبدأ ضد ريال مدريد اليوم، ولكن البرازيلي نيمار دا سيلفا سيكون على مقاعد البدلاء في هذا اللقاء.

وأوضحت “ليكيب” أن توماس توخيل مدرب النادي الباريسي اتخذ قراره بشأن موقف نيمار من المشاركة ضد النادي الملكي ريال مدريد، حيث قرر عدم البدأ بالنجم البرازيلي وإجلاسه على مقاعد البدلاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نيمار دا سيلفا

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

الأكثر قراءة