الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابات نيمار حرمته من اللعب في 40 مباراة!

عمرو محيي الدين

10:27 14/10/2019

بالتأكيد تسببت كثرة الإصابات في عرقلة مسيرة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، فهو غاب عن مباريات هامة على مستوى الأندية أو المنتخب، نتيجة معاناته من آلام عضلية أغلبها يحدث عقب الالتحامات العنيفة، التي سبق أن اشتكى منها هداف باريس سان جيرمان الفرنسي أكثر من مرة.

خرج نيمار مصاباً بعد مرور 12 دقيقة في المباراة الودية بين البرازيل ونيجيريا، ليدخل اللاعب مجدداً في نفق الغياب حتى يتعافى من الإصابة، وهذه المرة لم يتم الإعلان عن طبيعة الضرر في انتظار الفص الطبي على الفخذ الأيسر.

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن نيمار تعرض للإصابة 9 مرات خلال فترة وجوده مع باريس سان جيرمان، وأنه لم يلعب في هذا الموسم سوى خمس مباريات فقط، بينما بلغ عدد المباريات التي غاب عنها في الموسمين الماضي والحالي نحو 40 مباراة.

الإصابة حرمته من التتويج في كوبا أمريكا

لم يشارك نيمار مع منتخب البرازيل في كأس “كوبا أمريكا 2019” بسبب الإصابة في مباراة ودية، وحرمته إصابة الشرح في الكاحل الأيمن من التواجد في رحلة التتويج بالمسابقة.

وقبل ذلك غاب عن باريس سان جيرمان لمدة 10 أسابيع مع بداية 2019 خلال الموسم الماضي بسبب الإصابة، ليكون خارج الملعب أثناء مواجهة مانشستر يونايتد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وهذه المرحلة شهدت خروج الفريق الباريسي بعد “ريموناتادا” من اليونايتد في لقاء الإياب بنتيجة (3-1)، بعدما كان خاسراً في الذهاب (2-صفر).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نيمار دا سيلفا

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الزمالك يتقدم على دريمز بهدف المثلوثي.. فيديو

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

الأكثر قراءة