الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العد التنازلي لصفقة عودة نيمار إلى برشلونة بدأ

يوسف منير

12:27 24/08/2019

نقلت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الخميس بعض التحديثات بشأن مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيورمع باريس سان جيرمان الفرنسي وإمكانية عودته هذا الصيف إلى صفوف برشلونة مجدداً أو الانتقال إلى الغريم الأبيض ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة أمامه 24 ساعة فقط من أجل العودة مرة أخرى وتقديم عرضه الأخير للتعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور من صفوف باريس سان جيرمان.

وتقدم برشلونة بعرض أول لباريس سان جيرمان للتعاقد من نيمار ولكن تم رفضه من قبل إدارة العملاق الباريسي بسبب المقابل المادي الضعيف ومن المتوقع أن يعود النادي الكتالوني بعرض جديد خلال ساعات.

وأصبح البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور على بعد خطوات قليلة من الرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم نيمار في الأيام الأخيرة بالعودة مجدداً إلى الدوري الإسباني من بوابة فريقه القديم برشلونة أو عن طريق الغريم الأبيض ريال مدريد، ولكن هناك الكثير من الشكوك حول وجهته الحقيقية حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نيمار دا سيلفا

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة