الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يعرض ديبالا على باريس سان جيرمان لضم نيمار

محمد الشويمي

00:19 20/08/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير برازيلية أن نادي يوفنتوس الإيطالي عرض صفقة تبادلية على باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدمات نيمار دا سيلفا.

واقتحم نادي السيدة العجوز السباق المحتدم على خدمات الدولي البرازيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، والذي يضم قطبي الدوري الإسباني، برشلونة وريال مدريد.

جلوب سبورت، الموقع البرازيلي المعروف على شبكة الإنترنت أكد أن التفاوض بدأ بين الطرفين حول انتقال اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً إلى صفوف البيانكونيري.

ولا يعد اهتمام النادي الباريسي بخدمات النجم الأرجنتيني لليوفي سراً، مع رفض صاحب الـ 25 عاماً فرصة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف، عبر أحد بوابتي توتنهام أو مانشستر يونايتد.

وخرجت بعض الشائعات لتؤكد أن ديبالا لن يرحل عن تورينو إلا صوب العاصمة الفرنسية، باريس للانضمام إلى سان جيرمان، رغم أنه من المفهوم أن مفاوضات انتقاله إلى توتنهام واليونايتد فشلت جزئياً بسبب حقوق الصور والمطالب فيما يتعلق بالراتب.

وبينما يبلغ سعر ديبالا السوقي 100 مليون يورو، ربما يحتاج اليوفي لإضافة لاعبين آخرين في الصفقة أو مبلغ كبير من المال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نيمار دا سيلفا

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

تشيلسي يُحدد اسمًا من الدوري الإيطالي لخلافة بوتشيتينو في الصيف

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

نهضة بركان يكشف عدد الجماهير أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الأكثر قراءة