الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس يدعم انتقال نيمار إلى ريال مدريد !

بلال محمد

19:55 05/08/2019

يدعم نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، انتقال لاعبه البرازيلي المتألق نيمار دا سيلفا إلى نظيره الإسباني ريال مدريد بدلاً من عودته لناديه السابق برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويمني اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً النفس بالعودة إلى كامب نو خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما توترت العلاقة بينه وبين إدارة النادي الباريسي، التي ضاقت ذرعاً من تصرفات نجم السليساو خارج الملعب وأيضاً إصاباته المتكررة.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم الإثنين، فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تفضل انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لنادي ريال مدريد بدلاً من العملاق الكتالوني برشلونة، حيث يريدون رؤيته في اللقعة البيضاء كعقوبة للبرسا.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني يرحب بشدة بفكرة التعاقد مع نيمار دا سيلفا، ولكن ما يحتاجه الأن لإنهاء الصفقة هو إقناع اللاعب البرازيلي بالقدوم إلى السانتياجو برنابيو ونسيان فكرة العودة إلى نادي برشلونة التي تطارده منذ عدة أشهر.

وقالت أن النادي الباريسي يعلم بالفعل أن نيمار لن يستمر مع الفريق في الموسم المقبل بسبب تمسكه بالرحيل لعدم شعوره بالراحلة داخل حديقة الأمراء، ولذلك يحاولون تسهيل انتقاله إلى ريال مدريد بدلاً من الذهاب إلى برشلونة الذي يدفعه للتمرد مثل ما فعل معهم منذ عامين للمجيء إلى هنا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نيمار دا سيلفا

فينيسيوس يكشف سر هدف الريال الأول في مرمى البايرن

كيف علق أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ؟ ‏

ماذا قال توخيل بعد تعادل بايرن ميونخ مع ريال مدريد؟

ريال مدريد يتعادل مع البايرن.. فينيسيوس يحرق أشجار ميونخ

أرقام على هامش التعادل المُثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

ريال مدريد يفرض التعادل عى بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي الأبطال

الأكثر قراءة