الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يمنح نيمار الأمل بشأن ضمه هذا الصيف

بلال محمد

17:53 04/08/2019

سبورت 360 – أعطى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، أملاً كبيراً للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، بشأن ضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ولا تزال أنباء عودة البرازيلي المحتملة إلى كامب نو هذا الصيف تسيطر على الصحافة الأوروبية والمواقع الرياضية العالمية، حيث أعلن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً أنه يريد العودة إلى النادي الكتلوني، حيث تألق وحصد الألقاب وشعر بالراحة والسعادة.

نجم السليساو كان قد غادر كتلونيا في عام 2017 بعد دفع قيمة الشرطك الجزائي في عقده آنذاك، والتي بلغت 222 مليون يورو، إلا أنه لم يستطع التأقلم في باريس وتوترت العلاقة بينه وبين إدارة النادي الباريسي، التي ضاقت ذرعاً بسلوك المشاهير من نجومها !.

وخلال تقديم جونيور فيربو كلاعب جديد لنادي برشلونة، قال بارتوميو في تصريحات نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية: “هناك عدة أسابيع حتى ينتهي الميركاتو الصيفي، وستظل هناك مشتريات أخرى. نحن لا نغلق الباب أمام أي شخص”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نيمار دا سيلفا

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

الأكثر قراءة