الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر تطورات صفقة نيمار ودور كوتينيو وبارتوميو

يوسف منير

17:55 23/06/2019

قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأحد أن صفقة عودة البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم وجناح باريس سان جيرمان إلى برشلونة مجدداً وصلت إلى مراحل متقدمة جداً.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة بدأ وضع بعض الرتوش لصفقة التعاقد مع نيمار منها الراتب الذي سيعرضه على البرازيلي في حالة العودة إلى صفوفه.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن نيمار لا يمانع تخفيض راتبه الحالي مع باريس سان جيرمان للعودة مرة أخرى إلى برشلونة، وأن هدف البرازيلي الوحيد هذه المرة هو اللعب للبلوجرانا.

وأفادت الصحيفة التي تصدر من إقليم كتالونيا أن السيد جوزيه ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسباني هو الذي يتولى بنفسه المفاوضات لإعادة نيمار مرة أخرى للنادي الكتالوني.

وكشفت “الموندو ديبورتيفو” أن هناك لاعب من صفوف برشلونة سيدخل ضمن صفقة عودة نيمار وهو مواطنه فيليب كوتينيو الذي يقترب من الرحيل عن النادي الكتالوني هذا الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نيمار دا سيلفا

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة