الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة.. نيمار يكتب رسالة رومانسية إلى حبيبته في عيد ميلادها

عمرو محيي الدين

13:03 04/08/2018

رغم أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أنهى أجازته الصيفية وانضم إلى تدريب ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي في مدينة شنجن الصينية، لم ينسى الاحتفال بعيد ميلاد حبيبته الممثلة البرازيلية برونا ماركيزين، التي بلغت عامه الـ23.

على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، كتب نيمار في تعليقه على صورته تجمعه بحبيبته برونا: معظم اللحظات التي تجمعنا مليئة بالحب والمشاعر، وأنا أسخر منك في بعض الأحيان، أتمنى لكي كل السعادة في العالم، لأني أريد ذلك وتستحقين ذلك، اليوم هو عيد ميلادك، لكن من حصل على الهدية هو أنا لأني محظوظ بتواجدك معي في حياتي، هذا يوم خاص لكل من يحبونك، أحبك.

مقابلة توخيل

وظهر نيمار في تدريبات باريس سان جيرمان حيث التقى بمدربه الجديد الألماني توماس توخيل داخل مقر تدريبات النادي الباريسي، والحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان قادماً من يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

وقتل البرازيل نيمار جونيور شائعات رحيله من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريدالإسباني الموضوع الشاغل الذي تداوله وسائل الإعلام يومياً قائلاً: “لا، أنا سعيد هنا للغاية”.

وأخفق البرازيلي نيمار جونيور مع منتخب بلاده البرازيل في ظهور سئ للسيلساو ولاعبيه مرة أخرى في كأس العالم 2018 حيث اكتفى بتسجيل هدفين في خروج منتخب راقصي السامبا من الدور ربع النهائي على يد منتخب بلجيكا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نيمار دا سيلفا

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة