الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يثير ذعر الجماهير وطبيبه المعالج يوضح الموقف

02:16 19/06/2018

دخل نيمار دا سيلفا لاعب المنتخب البرازيلي غرفة خلع الملابس في روستوف أرينا بعد مباراة سويسرا وهو يعاني من إصابة على مستوى الكاحل، حيث تعرض لاتهاب شديد في نفس مكان إصابته الأولي مع باريس سان جيرمان ولكن سرعان ما تدخل رودريجو لاسمار، طبيبه المعالج والذي كان يشرف على قدمه منذ شهر فبراير.
 
وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية فقد تعرض نيمار للأذى في نفس مكان الإصابة الأولى، ليثير بذلك ذعر كل من حوله بما فيهم الجماهير بعد أن نشر صورة الإصابة على موقع تويتر. ولكن لاسمار أكد أن الإصابة لا ترتقي لمرحلة الخطورة وأن بعض الثلج قد يزيل الألم ليعاود العمل بشكل طبيعي.
 
وعلى الرغم من إصابة نيمار إلا أن المسئولون لم يرغبوا في قول ذلك علانية، وأبدوا قلقهم تجاه اللاعب وطريقة لعب جميع منافسي البرازيل خلال كأس العالم. وهناك حالة من الذعر تملكت من نيمار، الذي لا يزال يخاف من الضرب في نفس المنطقة المصابة.
 
جدير بالذكر أن نيمار اضطر لمغادرة كأس العالم 2014 بعد تعرضه لركلة في الظهر خلال ربع النهائي بين البرازيل وكولومبيا، وبناء عليه فعلى الفيفا اتخاذ إجراءات حتى لا يحدث ذلك في روسيا، على الرغم من أنها لم تقبل أي شكاوى رسمية من جانب السيلساو ، إلا أن البرازيل تقترح حماية أبرز لاعبيها وتطلب من الحكام أن تكون أكثر صرامة.
 
واعترف ريكاردو رودريغيز لاعب سويسرا في نهاية المباراة “كنا نعلم أنه كان علينا أن نكون أقوياء وعدوانيين وأن نفوز بالمبارزات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نيمار دا سيلفا

بوتشيتينو يوضح سر فوز تشيلسي العريض على وست هام

تطبيقات تكتيكية تعد الهلال لمواجهة الأهلي

رسمياً.. انتهاء موسم نجم الأهلي السعودي بسبب الإصابة

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

مباشر ليفربول وتوتنهام: صلاح يتقدم برأسية رائعة.. فيديو

الأكثر قراءة