الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خاص لسبورت 360 .. بيليه يتحدث عن ليونيل ميسي ويُبرز نقطة ضعف نيمار

أحمد تاضومانت

21:16 24/04/2018

أكد الأسطورة البرازيلية ، إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو المشهور بـ ” بيليه ” ، أن ليونيل ميسي لا يحتاج للتتويج بلقب كأس العالم من أجل أن يكون لاعباً رائعاً ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه يتمنى اللعب بجوار مواطنه نيمار دا سيلفا ، مبرزاً بعض نقاط ضعفه .

وقال بيليه في تصريحات صحفية خص بها موقع سبورت 360 : ” ميسي لا يحتاج للفوز بكأس العالم ليكون جيداً ، لأنه في الأساس جيد ، ولكن من المهم للاعب مثله أن يحصل على فرصة التتويج بكأس العالم لأنه لاعب عظيم بلا شك ” .

وعن اللاعب الذي يتمنى اللعب بجواره ، قال بيليه : ” نيمار .. إنه من الصعب القياس لكنه لاعب رائع جداً على المستوى الفردي ، أحيانا أمزح معه وأقول له (أنت جيد جدا ولكنك لن تكون مثلي) ، لأنه لا يسجل أهدافاً بالرأس ، يجب أن يكون لديه رأس مميز وهو لاعب جيد جدا في المراوغات ، وأنا أمزح معه كثيرا ، هو لاعب رائع بدون شك ” .

الجدير بالذكر أن بيليه فاز بكأس العالم لثلاث مرات رفقة راقصي السامبا ، وكان ذلك في أعوام 1958 و 1962 و 1970 ، وهو اللاعب الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز ، فضلاً عن كونه الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل لكرة القدم برصيد 77 هدفاً في 92 مباراة .

شاهد .. محمد صلاح يواجه زملاءه السابقين في نصف نهائي دوري الأبطال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نيمار دا سيلفا

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة