الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سانتوس البرازيلي يخطط لضم نيمار من الهلال

أحمد قنديل

21:02 12/12/2023

سبورت 360- تخطط إدارة نادي سانتوس البرازيلي، للتعاقد مع نيمار جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ومنتخب البرازيل، خلال الفترة المُقبلة.

سانتوس يعتمد على والد نيمار لإتمام الصفقة

وكانت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، نجحت في التعاقد مع نيمار، قادمًا من باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسمين أي حتى عام 2025.

ويسعى مسؤولو نادي سانتوس البرازيلي من الآن لعودة نيمار مرة أخرى إلى ناديه وذلك بعد نهاية عقده مع الهلال السعودي، حسبما ذكرت صحيفة “جلوبو” البرازيلية، اليوم الثلاثاء.

ويعتمد نادي سانتوس في مهمته الصعبة على علاقته مع والد نيمار التي عادت أفضل مما كانت عليه في الفترة الماضية، بالإضافة إلى أن نادي سانتوس هو من قدم اللاعب البرازيلي إلى أوروبا بعد بيعه إلى برشلونة الإسباني مقابل 88 مليون يورو، في صيف  2013كأغلى صفقة تخرج من الدوري البرازيلي.

الجدير بالذكر أن نيمار يغيب عن مباريات الهلال في الوقت الحالي وحتى نهاية الموسم، وذلك بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع منتخب بلاده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نيمار دا سيلفا

ماذا يحدث إذا انتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان بالتعادل؟

ريال مدريد يقرر مكافأة خوسيلو بعد تألقه أمام بايرن ميونخ

جاياردو يستقر على خطة الاتحاد ضد الاتفاق والمحاسنة يعوض المعيوف

الاتحاد الأفريقي يتغزل في الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

دي زيربي رفض خلافة إنزاجي في الإنتر لأجل ميلان

الشناوي يدعم قائمة الأهلي قبل مواجهة بلدية المحلة

الأكثر قراءة