الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف رائع للنجم محمد صلاح داخل إحدى محطات الوقود بـ ليفربول

محمد عبد الرحمن

14:16 11/06/2020

سبورت 360 – كشف أحد مشجعي فريق ليفربول الإنجليزي عن موقف رائع قام به النجم المصري محمد صلاح في أحد محطات الوقود بمدينة ليفربول.

ونشر هذا المشجع عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لمحمد صلاح وهو في محطة الوقود بزي فريقه ليفربول.

وأشار موقع “ليفربول إيكو” أن محمد صلاح ظهر في الصورة مرتدياً الزي الكامل لفريق ليفربول، وقفازات في يده، وكان يحمل أيضاً رذاذ مطهر للوقاية من فيروس كورونا.

مشجع ليفربولي يكشف عن موقف رائع قام به محمد صلاح

وقال هذا المشجع في تغريده بأن محمد صلاح قد قام بدفع حساب الوقود لجميع الأشخاص الذين تواجدوا في محطة الوقود “ساينس بيري”، ليكشف بذلك اللاعب عن الجانب الإنساني الرائع في شخصيته.

ويستعد النجم المصري محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول للعودة مجدداً للمشاركة في الدوري الإنجليزي بعد فترة توقف دامت ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويتصدر حالياً فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويحتاج الريدز إلى ست نقاط فقط لضمان التتويج باللقب الغائب عن خزائن الليفر منذ عام 1990.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

من المغرب إلى أبو ظبي: رحلة زكريا الجماري المذهلة في القنون القتالية

تجدد إصابة طارق حامد وشكوك حول مشاركته في مباراة الأهلي

كم سيغيب الشناوي عن الأهلي بعد إصابته الجديدة؟

الجزائرية أنيسة مكسن تحصل على فرصة التتويج بالذهب في بطولة ون

برشلونة يفتح الباب لرحيل رافينيا

تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

الأكثر قراءة