الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح يعادل سجل أهداف توريس مع ليفربول

محمد الشويمي

23:53 08/12/2019

موقع سبورت 360 – نجح محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول في معادلة السجل التهديفي للمهاجم الإسباني السابق للريدز، فيرناندو توريس، من خلال الهدف الذي سجله ضد بورنموث.

اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

وكان الفرعون المصري قد صنع الهدف الثاني خلال مباراة الليفر الأخيرة ضد بورنموث في الجولة 16 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يتكفل بتسجيل الهدف الثالث بلمسة جميلة جداً.

فريق ملعب أنفيلد استطاع مواصلة سلسلة الانتصارات وتوسيع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي، المنافس الشرس على لقب الدوري الإنجليزي، إلى 14 نقطة، عقب سقوط الأخير في ديربي مانشستر على يد اليونايتد.

محمد صلاح يعادل سجل توريس التهديفي مع ليفربول

أبو مكة نجح في معادلة السجل التهديفي لفيرناندو توريس بالوصول إلى 81 هدفاً بقميص الريدز، من خلال هدفه ضد بورنموث.

كما أن مباراة بورنموث كانت رقم 100 لصاحب الـ 27 عاماً في البريميرليج، موزعة بين ليفربول وتشيلسي، وتمكن من تسجيل 63 هدفاً.

ولا يتفوق على أفضل لاعب في أفريقيا خلال آخر عامين، تهديفياً في أول 100 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، سوى آلان شيرر (79 هدفاً)، رود فان نيستلروي (68) وسيرجيو أجويرو (64).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة