الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب كريستال بالاس يُلمح بمشاركة صلاح أمام فريقه

أحمد يحيى

02:55 23/11/2019

موقع سبورت 360 – لمح الإنجليزي روي هودجسون، المدير الفني لنادي كريستال بالاس، بإمكانية مشاركة الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، ضد فريقه.

يهمك أيضاً :لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين

وينتظر ليفربول مواجهة ليست سهلة عقب نهاية التوقف الدولي، أمام فريق كريستال بالاس خارج الديار، يوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر محمد صلاح ورفاقه جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بلا أي هزيمة حتى الآن، ويحتل كريستال بالاس المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة.

صلاح قد يشارك أمام كريستال بالاس

وقال روي هودجسون في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “سأخطط للمباراة وفقاً للتشكيلة الكاملة لفريق ليفربول”.

وأضاف: “عندما أرى تشكيل ليفربول بعدم مشاركة صلاح وروبرتسون، حينها سأفكر في الأمر، لكني أعتثد أنهما سيشاركان”.

وواصل: “اعتقد أن كلوب سيدفع بأقوى تشكيل لديه، لأنه بكل تأكيد يحترمنا بشكل كافي، وسيضطر لإجراء تغيرات في التشكيل في حال الإصابات فقط”.

وأختتم: “ليفربول يسير بشكل رائع، ويأمل في الفوز بالدوري هذا الموسم بعد طول غياب، لكننا لن نقف صامتين ونساعدهم على الفوز باللقب، نرغب في الفوز بالمباراة”.

ويعاني صلاح من الإصابة في الكاحل، تعرض لها في مباراة ليستر سيتي بعد تدخل عنيف من حمزة تشودوري، أبعده عن مواجهة مانشستر يونايتد، وتفاقمت الإصابة مجدداً في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة قبل التوقف الدولي، غاب على آثرها عن مباراتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة