الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بركات يتحدث عن الانضباط واختيارات البدري وموقف صلاح في منتخب مصر

22:22 08/10/2019

موقع سبورت 360 – تحدث محمد بركات مدير منتخب مصر عن عدة ملفات في الظهور الأول بمران الفراعنة للجهاز الفني الجديد الذي يقوده حسام البدري.

بركات تحدث في مؤتمر صحفي على هامش المران مؤكدا أن اختيارات البدري للاعبين ترتكز على أساس واحد وهو العدالة ومنح الفرصة للجميع.

كما أكد مدير المنتخب أيضا على أنه تواصل مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعد الإصابة التي تلقاها في مباراة فريقه الماضية ضد ليستر سيتي بالبريميرليج.

وأضاف أن إصابة صلاح ليست بالخطورة التي صورها البعض وأنه يمكنه العودة للتدريبات في غضون أيام، مشيرا إلى أنه سيمثل إضافة كبيرة للمعسكرات القادمة للفراعنة.

وأوضح بركات أيضا أن الأمور الانضباطية في معسكر منتخب مصر يتم التركيز عليها بما لا يضغط على اللاعبين أيضا، حيث أكد أنه تم توفير كل سبل الراحة للاعبين وتم جلب أجهزة “بلاي ستيشن” لهم، كجانب ترفيهي في المعسكر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة