الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دروجبا يرشح صلاح للفوز بالكرة الذهبية

هشام صبحي

12:09 22/09/2019

موقع سبورت 360 ـ يؤمن النجم الإيفواري ديديه دروجبا بحظوظ اللاعبين الأفارقة في التتويج بالكرة الذهبية 2019، الجائزة التي لم يستطع تحقيقها خلال مسيرته المثيرة للإعجاب، على الرغم من احتلاله المركز الرابع في عام 2007.

مهاجم البلوز السابق الذي تم اختياره من طرف فرانس فوتبول ليكون سفيراً للكرة الذهبية هذا الموسم. سيقوم بتقديم الحفل ومنح الجائزة للفائز يوم 2 ديسمبر.

وقال دروجبا في تصريحات لـ “فرانس فوتبول” بشأن إمكانية فوز لاعب إفريقي بالجائزة: “نعم ، أعتقد أن ساديو ماني، ومحمد صلاح، يمكنهما تحقيق الكرة الذهبية. كان لديهما موسم كبير مع ليفربول ، وفازا بدوري أبطال أوروبا…”

عندما سئل عن مرشحه المفضل، أجاب دروجبا بدبلوماسية: “سيكون الأمر صعباً لأن هناك العديد من اللاعبين الجيدين حقاً. هناك ليونيل ميسي، ساديو ماني، الذي كان لديه موسم رائع، محمد صلاح الذي يحافظ على الاستمرارية. وهناك فان ديك الذي قدم موسماً مثالياً مع ليفربول…”

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة