الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ابتسامة صلاح تثير تعليقات المصريين!

فريق سبورت 360

15:07 28/02/2019

موقع سبورت 360 – على الرغم من أن النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، من بين أول من قاموا بتعزية الشعب المصري في مصابه الأليم بحادث قطار محطة مصر، إلا أنه النجم المتألق لم يسلم من الانتقادات الجماهيرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

صلاح قام بنشر صورة له مبتسما عبر حساباته الرسمي على فيسبوك وتويتر وأنستجرام، الأمر الذي أثار استهجان متابعيه لاسيما من الجماهير المصرية، التي انتقدته بسبب توقيت نشر الصورة الذي لا يتواكب مع حالة الحداد المعلنة في مصر على أرواح الضحايا.

وطالب البعض صلاح بإزالة الصورة، وأن يختار التوقيت المناسب لنشرها حتى لا يستفز مشاعر المصريين.

انتقادات المصريين صاحبها تعليقات من المدافعين عن نجم الليفر أيضا والذين دعموه لمواصلة الأداء الجيد والعودة للتهديف سريعا.

وكان صلاح قد غاب عن التسجيل في آخر مباراتين للفريق، في تعادل سلبي أمام مانشستر يونايتد، ثم فوز عريض على واتفورد بخماسية دون رد

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة