الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب واتفورد يحذر من خطر محمد صلاح بعد السوبر هاتريك

00:16 26/02/2019

موقع سبورت 360 – عاد الإسباني خافيير جارسيا ، مدرب فريق واتفورد ، بالذكريات إلى المباريات الأخيرة أمام ليفربول ، والتي شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح ، مطالباً بعدم الاستهانة باللاعب.

ويلعب واتفورد مساء الأربعاء القادم أمام ليفربول ، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والمقامة على ملعب أنفيلد رود.

ويعتبر واتفورد الخصم المفضل لمحمد صلاح ، بعد تسجيله ستة أهداف في شباكه ، وهو أكثر فريق تلقياً للأهداف من اللاعب المصري في مسيرته الكروية ، بالشراكة مع بورنموث ، بعد الرباعية – سوبر هاتريك – في أخر لقاء جمعهما في الدوري الإنجليزي.

وقال جارسيا بإنه لا يعرف كم سجل محمد صلاح في شباك واتفورد ، لكنه يتذكر بأنه سجل الكثير من الأهداف في المباراة الأخيرة التي جمعتهما.

وأضاف “قمنا بتحليل مبارياتنا مع ليفربول في الموسم الحالي والماضي ، نريد تقديم مستوى أفضل ، وأريد النقاط الثلاث كما أفكر دائماً”.

وأضاف: “بعد ذلك سيكون علينا القيام بعملنا من أجل تقديم مستوى جيد للمنافسة، ويكون لدينا الفرصة من أجل الحصول على عدد من النقاط”.

ولا يعيش اللاعب المصري فترة جيدة مع ليفربول ، باكتفاءه بتسجيل هدف واحد في أخر خمس مباريات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

رغبة الخطيب تحسم مصير معلول مع الأهلي

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

الأكثر قراءة