الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يعلق على شائعات انتقال محمد صلاح ليوفنتوس

بلال محمد

16:26 18/02/2019

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأثنين، عن أول رد من نادي ليفربول الإنجليزي، على شائعات انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، علقت على الشائعات التي خرجت في الأونة الأخيرة، وكانت تشير إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي ينوي تقديم عرض بقيمة 50 مليون يورو بالإضافة إلى باولو ديبالا مقابل التعاقد مع محمد صلاح.

وقال مسؤول في الريدز لصحيفة “ديلي إكسبريس”: “ليفربول لم يعد يبيع لاعبيه المهمين كما كان في السابق”، مؤكدًا على تغيير سياسة النادي منذ وصول المدرب الألماني يورجن كلوب.

وسعي يوفنتوس للتعاقد مع محمد صلاح هو بتزكية خاصة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي نصح إدارة السيدة العجوز بالتوقيع معه.

جدير بالذكر أن الدولي المصري محمد صلاح الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، يمتد عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي حتى عام 2023، ومسألة انتقاله إلى السيدة العجوز قد تكون صعبة للغاية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة