الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 19\12\2018

محمد عبد الرحمن

15:55 19/12/2018

موقع سبورت 360 – يخوض فريق ليفربول على أرضه ووسط جماهيره يوم الجمعة المقبلة مباراة صعبة أمام ضيفه ولفرهامبتون، ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتصدر حاليًا فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، وبفارق ست نقاط كاملة عن صاحب المركز الثالث توتنهام هوتسبير.

ويرغب الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الحالي في اجتياز عقبة ولفرهامبتون المتألق في الآونة الأخيرة، والذي يتواجد في المركز السابع برصيد 25 نقطة، من أجل الحفاظ على صدارة البريميرليج.

وتضع جماهير ليفربول الآمال على نجمها المصري محمد صلاح للفوز في مباراة ولفرهامبتون بعد تألقه اللافت للأنظار في الفترة الماضية.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الأربعاء الموافق الـ 19 من شهر ديسمبر الحالي :


Getty

صدفة غريبة تحيط بإقالة مورينيو

موقع سبورت 360 – “ما أشبه الليلة بالبارحة”.. ربما تنطبق تلك المقولة على إعفاء جوزيه مورينيو من مهمة تدريب نادي مانشستر يونايتد، حيث تكرر نفس المشهد الحالي خلال مناسبتين سابقتين، حين كان المدير الفني البرتغالي على رأس الجهاز الفني لفريقي تشيلسي وريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


إعلامي مصري يطالب الجماهير بتغيير معاملتها لمحمد صلاح!

طالب الإعلامي المصري أحمد موسى، الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالتعامل مع محمد صلاح النجم العالمي وهداف ليفربول الإنجليزي، بشكل مختلف.

إقرأ الخبر من هنا


كاتب مصري يكشف سر نجاح محمد صلاح

موقع سبورت 360- انتقد الكاتب الصحفي خالد منتصر كل من هاجم محمد صلاح نجم منتخب مصر و المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بسبب احتفال الأخير بأعياد الكريسماس.

إقرأ الخبر من هنا


فريقان لم يرغب كلوب مواجهتهما في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

أجريت يوم أمس الاثنين قرعة الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2018/2019، والتي أقيمت تحت رعاية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” في مدينة نيون السويسرية.

إقرأ الخبر من هنا


كلوب يتحدث عن منافسة مانشستر سيتي ومواجهة ولفرهامبتون

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن العديد من الأشياء التي تخص الردز في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


كلوب يساند مورينيو عقب إقالته من تدريب مانشستر يونايتد

تواجد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول خلال المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة فريقه المنتظرة يوم الجمعة القادمة ضد وولفرهامبتون لحساب الجولة الثامنة عشر من عمر الدورب الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


liverpoolfc.com

كلوب يوضح تفاصيل إصابة ميلنر وأرنولد

 كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن إصابة نجمي الفريق، ترينت أليكسندر أرنولد وجيمس ميلنر حيث غاب كلاهما عن مباراة الأحد الماضي ضد مانشستر يونايتد.

اقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

الأكثر قراءة