الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 5\12\2018

فريق سبورت 360

23:30 05/12/2018

موقع سبورت 360 – يحل فريق ليفربول ضيفًا على بيرنلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتواجد فريق ليفربول بالمركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، بفارق خمس نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما يحتل بيرنلي مرتبة متأخرة بجدول البريمير ليج بتواجده بالمركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط.

وفي حال فوز ليفربول في مباراة اليوم أمام بيرنلي، سيعود فارق النقطتين مع مانشستر سيتي الذي فاز مساء أمس على واتفورد بهدفين مقابل هدف.

وتأمل جماهير ليفربول في استعادة نجمها المصري محمد صلاح بريقه من جديد، بعد ابتعاده عن مستواه المعهود في الفترة الماضية.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد صلاح اليوم الأربعاء الموافق الـ 5 من شهر ديسمبر الحالي :


(Getty Images)

هل يكرر محمد صلاح ما فعله مع ليفربول منذ عام؟

يلتقي فريق بيرنلي ضد فريق ليفربول ولكن محمد صلاح يبدأ المباراة كبديل.. ولكن في نفس هذا الوقت تقريبا منذ عام حدث ما لم يكن متوقعا للكثيرين.

اقرأ الخبر كاملا من هنا


 

نادي ماينز يذكر جماهير ليفربول بجنون يورجن كلوب .. فيديو

ذكر نادي ماينز الألماني جماهير ليفربول الإنجليزي بأفعال مدربهم الألماني يورجن كلوب وواحتفالاته الجنونية وردود أفعاله الغير طبيعية بعد تسجيل الأهداف.

اقرا الخبر كاملاً..

ليفربول لا يعرف طعم الخسارة يوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي

يتوجه ليفربول صاحب المركز الثاني مساء اليوم الأربعاء إلى ملعب تيرف مور لمواجهة بيرنلي صاحب المركز التاسع عشر في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


الحاج ضيوف : ندمت على ارتداء قميص ليفربول

موقع سبورت 360 – كشف النجم السنغالي السابق الحاج ضيوف بأنه ندم أشد الندم على ارتداء قميص فريق ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا بأنه إذا عاد بالزمن كان اختار اللعب في صفوف مانشستر يونايتد أو برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


تغييرات هجومية في تشكيلة ليفربول المتوقعة بـ مباراة اليوم

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء اليوم الخميس فريق ليفربول بمضيفه بيرنلي، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2018 / 2019.

إقرأ الخبر من هنا


الصورة من Liverpool Echo

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام بيرنلي والقنوات الناقلة

يحل ليفربول ضيفا على منافسه بيرنلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء 5\12\2018

موقع سبورت 360 – تستكمل اليوم مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019 والذي يحمل لقبه ويتصدره فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

إقرأ الخبر من هنا



جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأربعاء 4 / 12 / 2018

يحرص موقع سبورت 360 عربية بشكل يومي ودائم على مواكبة جميع التفاصيل الخاصة بالساحرة المستديرة ، ونسرد لكم في هذا التقرير مواعيد أبرز مباريات اليوم والتي سوف تحتضنها العديد من ملاعب كرة القدم في جميع أنحاء العالم .

إقرأ الخبر من هنا


فابينيو يكذب ادعاءات الصحافة برحيله عن ليفربول

موقع سبورت 360 – عبر لاعب الوسط البرازيلي لليفربول فابينيو عن سعادته البالغة بالمشاركة في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون والذي حظى فيه الريدز على فوز درامي في اللحظات الأخيرة بهدف لأوريجي.

إقرأ الخبر من هنا


كلوب: لن أكرر هذا الخطأ مرة أخرى وفيرمينو بخير

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن العديد من الأمور خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد بيرنلي غداً ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


هل لـ الجرينتا أثر على مشجعي كرة القدم ؟

استوقفتي احدى التغريدات من مشجعي ليفربول بعد الفوز الدرامي الذي حققه الريدز في ملعب أنفيلد في ديربي الميرسيسايد على حساب إيفرتون في الوقت القاتل، وذلك بعد أن سلط هذا المشجع الضوء على احتفال يورجن كلوب بالدخول إلى الملعب.

إقرأ الخبر من هنا


فيديو يظهر احتفال صلاح الجنوني بهدف ليفربول القاتل

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيسبوك وانستجرام مقطع فيديو قصير يظهر احتفال المصري محمد صلاح مهاجم وجناح ليفربول بهدف زميله ديفوك أوريجي القاتل في مرمى إيفرتون مساء يوم الأحد الماضي.

إقرأ الخبر من هنا


رسمياً .. الاتحاد الإنجليزي يعاقب يورجن كلوب

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رسمياً عن معاقبة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على أثر تصرفهفي مباراة ديربي الميرسيسايد الأخيرة ضد الجار إيفرتون.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة